طلب توظيف

السياسات الخاصة

1. جمع المعلومات واستخدامها
نحن مسؤولون عن معالجة أي معلومات شخصية تقدمها إلى (موقعنا الإلكتروني). نحن نأخذ مسؤولياتنا فيما يتعلق بحماية المعلومات الشخصية على محمل الجد. توضح هذه السياسة كيفية استخدامنا للمعلومات الشخصية التي قد نحصل عليها. استمرار استخدام موقعنا على الانترنت من قبلك سوف يعني أنك توافق على هذا الاستخدام. من خلال استكمال طلبنا عبر الإنترنت، فإنك تفوض ابن عميرة لتخزين واستخدام البيانات الشخصية للغرض الموصوف هنا.

2. لماذا نحتاج لمعلوماتك الشخصية؟
عند استخدام الخدمات المقدمة على هذا الموقع سوف يطلب منك تقديم بعض المعلومات الشخصية من أجل تطبيق أو التسجيل للوظائف. سنقوم بتخزين هذه المعلومات والاحتفاظ بها على أجهزة الكمبيوتر أو غير ذلك. سنستخدم هذه المعلومات بالطرق التالية:
• أن تتطابق مع الوظيفة الشاغرة التي تقدمت بطلب للحصول عليها.
• معالجة طلبك الوظيفي.
• للرد على أي استفسارات التي قد ترسل لنا عن طريق البريد الإلكتروني.
• منع الجريمة والكشف عنها.
• من أجل إرسال التنبيهات وظيفة البريد الإلكتروني وفقا لتفضيلاتك المعلنة.

3. كيف نستخدم معلوماتك الشخصية؟
المعلومات التي تقدمها أو التي يتم الحصول عليها من قبلنا سوف تستخدم من قبلنا لتمكيننا من مراجعة وتطوير وتحسين الخدمات التي نقدمها وتوفر لك والمستخدمين الآخرين والمتقدمين (عبر البريد أو البريد الإلكتروني الهاتف أو غير ذلك) مع معلومات عن فرص العمل واستعلامات المعلومات التي تطلبها.

4. من نحن نشارك معلوماتك مع؟
يجوز لنا تقديم معلومات عنك كما يلي:
• إلى الشركات و / أو العلامات التجارية الأخرى في أوك لأغراض التقدم بطلب التوظيف الخاص بك.

5 - الأمن
سنتخذ الخطوات المناسبة لحماية المعلومات الشخصية التي تشاركها معنا. لقد نفذنا التكنولوجيا والأمن ميزات لحماية خصوصية المعلومات الشخصية الخاصة بك.

6. الروابط
قد يحتوي موقعنا على روابط لمواقع أخرى. يرجى العلم بأننا لسنا مسؤولين عن ممارسات الخصوصية لمواقع الويب التي لا تعمل من قبلنا أو كيان في "مجموعة ابن عميرة". نحن نشجعك على قراءة بيانات الخصوصية لكل موقع ويب يجمع معلومات التعريف الشخصية. ينطبق بيان الخصوصية هذا فقط على المعلومات التي يجمعها موقعنا الإلكتروني.
 
8. الوصول إلى المعلومات الشخصية الخاصة بك
لديك الحق في الاطلاع على المعلومات الشخصية التي نحافظ عليها. وسوف نسعى لتوفير المعلومات التي تحتاجها في غضون فترة زمنية معقولة.

9- الإخطار بالتغييرات
إذا قررنا تغيير سياسة الخصوصية الخاصة بنا، سنقوم بنشر هذه التغييرات على موقعنا حتى تكون دائما على بينة من المعلومات التي نجمعها، وكيف نستخدمها، وفي ظل الظروف، إن وجدت، ونحن الكشف عنها.

10. ما هو الغش التوظيف؟
وقد لفت انتباهنا إلى أن العديد من الأشخاص والمنظمات غير المرتبطة بمجموعة ابن عميرة يرسلون رسائل إلكترونية أو يتصلون بأفراد يقدمون فرص عمل مزورة في مجموعة ابن عميرة. قد يطلب هؤلاء الأشخاص والمنظمات معلومات شخصية أو أموال منك من أجل التقدم في الطلب. لذلك ننصحك بعدم تقديم تفاصيل حسابك المصرفي أو بطاقة الائتمان الخاصة بك كجزء من طلب العمل.

خلال عملية التوظيف لدينا سوف يجتمع دائما شخصيا مع موظف ابن عميرة المجموعة أو ممثل لإجراء مقابلة قبل تقديم أي عرض رسمي من العمل.

لن تطلب ابن عميرة أبدا تحويل الأموال أو الدفع من أي نوع من المتقدمين للوظائف، ولن تطلب أبدا دفع مبلغ مسبق منك مقابل نفقات السفر أو التأشيرات / تصاريح العمل إذا كان طلبك ناجحا. كن حذرا من أي شخص يطلب منك المال من أجل الحصول على فرصة عمل مع ابن عميرة لأن هذا العرض سيكون الاحتيال.

إذا تلقيت بريدا إلكترونيا يبدو أنه من ابن عميرة يرشدك بإرسال ردود على عنوان بريد إلكتروني آخر لا ينتهي ب "ioc.com.sa@***" يرجى التعامل معه على أنه احتيالي وابلاغنا من خلال معلومات info@ioc.com.sa حتى نتمكن من اتخاذ الإجراء المناسب في أسرع وقت ممكن.


غير موافق